الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب البايرن يشيد بأداء باريس قبل نهائي دوري الأبطال ويصرح: لن نغير فلسفتنا

هانز فليك
هانز فليك

تحدث هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن أسلوب لعب الفريق الذي سيعتمد عليه خلال مواجهة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق بايرن ميونخ، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا، الأحد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستقام على ملعب "النور"، بالعاصمة البرتغالية ليشبونة.

وقال فليك، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أسلوبنا يعتمد على الضغط العالي لسد المساحات للخصم في أعالي الملعب، ولكن نتيجة بالطبع هناك مساحات متروكة وراءنا".

وتابع: " نحن نعلم أن فريق باريس سان جيرمان، لديهم لاعبين سريعين للغاية، لكن ضماننا للنجاح كان الضغط العالي ولن نغير الكثير".

اقرأ أيضًا: بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على شتوتجارت بثلاثية وديًا (فيديو)

وواصل: "باريس سان جيرمان، فريق كبير يتمتع بسرعة كبيرة ولاعبين جيدين للغاية، ليس فقط في الهجوم.. دفاعيًا مع تياجو سيلفا وماركينيوس، إستقبلوا خمسة أهداف فقط في دوري أبطال أوروبا، لذلك يمكنك أن ترى أن ليس فقط الهجوم ولكن كما أن الدفاع يعمل".

وأكمل: " نتطلع إلى مباراة الغد لأنها من الواضح أنها أبرز حدث في الموسم، لهذا السبب سنحاول بذل قصارى جهدنا، لأنه لا يمكننا الفوز بالمباراة إلا إذا كان الجميع بنسبة %100".

وأردف: "نحن سعداء لأننا سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا والعالم، مع واحد من أفضل المدربين، أنا سعيد بمواجهة المدرب توماس توخيل، غدًا، وأنا أقدره حقًا، الأمر يتعلق بايرن ضد باريس وليس أكثر".

وتأهل فريق بايرن ميونخ إلى المباراة النهائية بعد إقصاءه برشلونة الإسباني في ربع نهائي البطولة بنتيجة 8 - 2، وفوزه في نصف النهائي على ليون الفرنسي بثلاثية دون رد.