الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطيبة أحمد سعد تحتفل بعيد ميلاده بهدية غير متوقعة (فيديو)

أحمد سعد  و علياء بسيوني
أحمد سعد  و علياء بسيوني

هدية خاصة حصل عليها الفنان أحمد سعد من خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بمناسبة عيد ميلاده.

بطريقة جديدة ومختلفة فاجأت خطيبة أحمد سعد علياء بسيونى المطرب بمناسبة عيد ميلاده بوضع صورته على لوحة إعلانية على كوبري أكتوبر، وكتبت له: "عيد ميلاد سعيد".

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو وهو يقوم بتصور اللوحة الإعلانية، وقال سعد في الفيديو: "يا سلام لما الواحد يصحى في عيد ميلاده يلاقي حبيبته عاملاله كده على كوبري أكتوبر".

اقرأ أيضا:أول رد فعل من سمية الخشاب بعد خطوبة أحمد سعد (فيديو)

واحتفل أحمد سعد أمس الخميس 20 أغسطس بخطبته على علياء بسيونى، وشارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل "إنستجرام"، برفقة خطيبته معلقًا: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟".

وأعلن الفنان أحمد سعد، مؤخرا، عن ارتباطه عاطفيا بمصممة الأزياء علياء بسيوني، واحتفل بعيد ميلادها مؤخرا وأحيا الحفل المطرب عمر كمال في منزله بالتجمع الخامس.

وأعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة، سمية الخشاب، بعدما تزوجا عام 2017 عقب سلسلة طويلة من الشائعات، كانا يقومان معا بنفيها فى كل مرة.

ومن جانب آخر، حقق النجم أحمد سعد نجاحا كبيرا مؤخرا من خلال أغنية "100 حساب"، التي قدمها مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش.