الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الشيطان يعود من جديد”.. اليوم نتفليكس تطرح الموسم الخامس من Lucifer

مسلسل لوسفير
مسلسل لوسفير

ينتظر عشاق ومحبي مسلسل الدراما والجريمة "Lucifer" عرض موسمه الخامس، اليوم الجمعة عبر منصة نتفليكس العالمية.

 

ويُعد مسلسل لوسفير lucifer من أنجح أعمال netflix نتفليكس الأصلية التي حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة، حيث بلغ عدد مشاهدات الإعلان الدعائي للمسلسل الذي تم طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حوالي 11 مليون مشاهدة.

 

ويتولى إخراج العمل لين وايزمان، ومن تأليف توم كابينوس، يشارك في بطولة مسلسل الدراما والجريمة مجموعة من النجوم وهم توم إليس، كيفن أليخاندرو، لورين جيرمان، دي بي وودسايد، آيمي غارسيا، ليزلي آن براندت، سكارليت إستيفيز، إنبار لافي، راشيل هاريس، وآخرين.

وتأتي قصة المسلسل على أحداث كتاب القصص المصورة الذي يحمل اسم "رجل الرمال – Sand Man"، والتي ابتكرها نيل جيمان، ومايك درينجنبرج، وسام كيث، وبعد ذلك أصبح الشخصية الرئيسية لسلسلة القصص " Lucifer DC Comics"، وهي من تأليف مايك كاري.

 

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يعلن خطوبته على علياء بسيوني.. ويثير حيرة جمهوره برسالة غامضة وريهام سعيد ترد

وتدور أحداث العمل الدرامي الذي تنتجه نيتفلكس حول الشيطان "لوسيفر مورنينج ستار"، الذي يهجر مملكة الجحيم ويذهب إلى مدينة لوس أنجلوس، وينجذب إلى سحرها ويفتتح نادي ليلي خاص به ثم بعد ذلك نره يتورط في تفاصيل قضية قتل مع محققة الجرائم التي تدعى كلوي ديكر، وعلى إثرها يصبح مستشاراً لدى شرطة لوس أنجلوس وتتوالى الأحداث في غموض وإثارة.

موضوعات متعلقة