الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة غامضة جديدة لـ منى فاروق.. ماذا طلبت من جمهورها؟

منى فاروق
منى فاروق

شاركت الفنانة الشابة منى فاروق، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها مصحوبة برسالة غامضة لها وطلب بالدعاء لها.

ونشرت منى فاروق، صورة لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهرت فيها وملامح الحزن تبدو عليها، وعلّقت: "ما كان لكَ سيأتيكَ رغم ضعفك، وما لم يكن لك لن تناله بقوتك، توكل على الله، ربنا كبير وقادر على كل شيء، ادعولي".

اقرأ أيضا| إطلالة مفاجئة لـ جنات في أحدث جلسة تصوير (صور)

وفي أخر ظهور لها، أثارت الفنانة منى فاروق، انتباه متابعيها برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، كاتبة: "من أبكى الناس قهرًا، أبكاه الله ذلا وقهرا، ربنا موجود وقادر على كل شيء.. يا رب خير.. ادعولي".

يشار إلى أن منى فاروق دائمًا ما تنشر رسائل حزينة عبر حساباتها الرسمية عقب أشهر من محاولات الانتحار بسبب تعرضها لانتقادات باستمرار، وعدم تمكنها من العودة إلى وطنها مصر، وكانت آخر رسالة كتبتها منى عبرت عن حزنها جاء فيها: "الحمد الله برغم كل الصعوبات ربنا موجود واثقة أنه هيقف جمبي قريب قوي.. ادعولي الكرب يمشي، بلدي حنينة على أي حد موجوع، يا رب خير، بحبك يا بلدي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل "رحيم" 2018، من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة، بطولة النجوم: ياسر جلال ونور اللبنانية وروجينا وصبري فواز وراندا البحيرى ودنيا عبد العزيز ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز وغيرهم.