الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كريستيانو.. يوفنتوس مهدد بخسارة نجم الفريق

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، أن هناك أزمة جديدة تقترب من فريق الكرة بنادي يوفنتوس الإيطالي، بعد ظهور مؤشرات واضحة لرحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، عن صفوفه فريقه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورصد موقع "دون بالون" الإيطالي، في تقرير له اليوم، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، أصبح بشكل أو بأخر خارج يوفنتوس، في ظل تعقد عملية تجديد التعاقد مع إدارة النادي، والتي توقفت حاليًا دون سبب واضح.

وحسبما أشار الموقع الإيطالي فإن ديبالا يرغب في الخروج من سيطرة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، نجم اليوفي، وخطفه للأضواء وأنظار الجميع.

وأكد وكيل أعمال اللاعب بأنه لا يريد الخروج من السيدة العجوز، مفضلًا الإستمرار فيه، ولكن عرقلة عملية تجديد التعاقد أشارت إلى رحيله القريب.

وكشف الموقع الإيطالي بأن عدد كبير من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني مسبقًا، قد تراجعت عن رغبتها في الفترة الأخيرة، بسبب الأزمة المالية التي تسببت فيها أزمة كورونا وسلبياتها على عالم الساحرة المستديرة.

حتى النهاية.. مدرب البرتغال يوجه رسالة لـ كريستيانو رونالدو

ولكن يعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هو النادي الوحيد الذي ما زال يُراقب وضع اللاعب في اليوفي، ويدرس إمكانية القيام بخطوة إيجابية نحو التعاقد معه، والحصول على خدماته، ولكنه لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن من جانب الروخي بلانكوس.