الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”حبيبي ونصي التاني”.. رسالة ريهام حجاج لزوجها بعد فوزه في انتخابات مجلس الشيوخ

ريهام حجاج وزوجها
ريهام حجاج وزوجها

حرصت الفنانة ريهام حجاج، على تقديم التهنئة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد فوزه في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

ونشرت ريهام حجاج، عدة صور لزوجها محمد حلاوة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب: "مبروك يا روح قلبي، يا سيادة النائب، يا حبيبي ونصي التاني، مبروك فوزك في انتخابات مجلس الشيوخ وربنا يعينك علي خدمة دائرتك، تحيا مصر".

مسلسل ريهام حجاج

وشاركت ريهام حجاج في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" في رمضان الماضي، من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة، وبطولة ‏خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏

وأعلن المنتج طارق العريان، مؤخرا، تعاقده مع الفنانة ريهام حجاج على تقديم مسلسل من بطولتها في رمضان عام 2021، وقال إنه سيكون مشرفا أيضا على إخراج المسلسل، بينما مهمة الإخراج ستكون للمخرج محمود شكري.

وعن السيناريو، قال إن السباق الرمضاني مازال مبكرا، ولكنهم يبحثون في الوقت الحالي عن سيناريو جيد، أما عن ترشيحات الأبطال فقال طارق العريان إنه على مطلع الأسبوع المقبل سيبدأ فريق العمل في ترشيح النجوم المشاركين في العمل.