الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:05 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لتعويض رحيل إكرامي.. حارس الانتاج الحربي على رادار الأهلي

الأهلي
الأهلي

عاد عامر عامر، حارس الفريق الأول لنادي الانتاج الحربي لقائمة اهتمامات النادي الأهلي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر بعد رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق رسميًا.

وارتبط اسم عامر عامر بالانضمام للنادي الأهلي منذ فترة، إلا أن مفاوضات ضمه لم تكلل بالنجاح في ظل طلبات نادي الانتاج الحربي المادية، ووجود أربعة حراس بالأهلي وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وإكرامي.

وأوصت لجنة التخطيط بالأهلي بضرورة ضم حارس جديد بعد رحيل إكرامي عن الأهلي قبل نهاية الموسم كما كان مخططًا من قبل.

ويرغب مسئولو الأهلي في ضم عامر عامر، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر في ظل قلة مشاركة الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، وتحسبًا لإيقاف أو إصابة محمد الشناوي في أي وقت.

من جانبه أبدى عامر عامر، موافقته المبدئية على الانضمام للنادي الأهلي، ولكن عن طريق التفاوض مع ناديه الذي يرتبط معه بعقد، وهو يحترم تعاقده مع النادي العسكري.

اقرأ أيضًا: عمار حمدي يعلق على رحيل رمضان صبحي: ”الأهلي مبيقفش على حد”

وأعلن مسئولو النادي الأهلي رسميًا رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن أزمة رمضان صبحي مع الأحمر.