الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عاش يا بطل”.. ياسمين صبري تستعرض لياقتها داخل الجيم (فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو جديد لها أثناء تواجدها في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" وهى تمارس التمارين وتستعرض لياقتها.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها وهي داخل صالة الجيم وترتدي الملابس الرياضية، وعلّقت على الفيديو بإيموشن "البوكس".

وتفاعل عدد كبيرمن جمهورها مع الفيديو، وقال أحدهم: "أنا مقدرش أعمل زيك"، وآخر: "ملكة جمال الكون"، وثالث: "عاش يا وحش"، ورابع: "عاش يا بطل حياتي"، وخامس: "عاش حصان مصر الأول"، وغيرها من التعليقات، وحقق الفيديو نحو مليون مشاهدة في نحو 5 ساعات.

اقرأ أيضا:بعد إعلان عودته للتمثيل.. جمهور الهضبة: ”النمبر وان الحقيقي”

وأثيرت شائعات مؤخرًا حول انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، بينما نفى رجل الأعمال ما تم تداوله من خلال نشره صورة جديدة له برفقة زوجته، وظهر وهو يحتضنها في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام".

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان من خلال مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وغيرهم.