الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

خيانة على فراش الزوجية .. اعترافات مثيرة لقاتل عشيق زوجته في 15 مايو

جثه- ارشيفية
جثه- ارشيفية

لم ير الشاب صاحب الـ30 عامًا أن الفتاة التي تعلَق قلبه بها، وكان يتلهف مرور الأيام لإتمام الزفاف منها، سوف تجلب له الفضيحة والعار.

في الوقت الذي كان يخرج فيه للعمل لتوفير متطلباتها، كانت تستقبل حبيبها الذي أسقطها في شباكه بعد وصلة من الكلام المعسول داخل غرفة نومها لتمارس معه الرذيلة في غياب الزوج المخدوع، لكنها لم تتوقع أن قصة العشق سوف تنتهي بجريمة قتل بشعة.

بعد مقتل الحبيب على يد زوج العشقية، وعقب ضبطهما متلبسين على سرير الزوجية، كشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن الزوج ذبح المجني عليه وسدد له أكثر من 20 طعنة بسلاح أبيض" سكين" المطبخ لكى يتخلص من العار وينتقم لشرفة بعد اكتشافه الخيانة على فراشه.

تفاصيل جريمة 15 مايو

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، المقدم أحمد رضوان، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة بالشارع بمجاورة 12.

اقرأ أيضًا: عاجل| بعد إزالة جميع آثار تسرب السولار.. إعادة فتح الطريق الدائري مرة أخرى

وكشفت المعاينة الأولية لرجال مباحث 15 مايو، قيام عامل بذبح شاب بدافع الشرف بعد اكتشافه خيانة زوجته، عندما ضبطه داخل غرفة نومه وعلى فراشه في وضع مخل، وقام بإلقاء الجثة في الشارع، ونجحت قوات الأمن في القبض على المتهم، وتم التحفظ على السلاح المستخدم" سكين" في الواقعة.

اعترفات المتهم

واعترف المتهم أمام رجال مباحث 15 مايو أثناء التحقيق معه قائلا: "أنا كنت بحبها.. وطالع عينى طول النهار علشان أجيبلها كل حاجة.. مكنتش أعرف أنها بتخوني وعلى سريري.. أول لما شوفت المنظر جريت على المطبخ وجبت السكينة وفضلت أضرب فيه حتى فارق الحياه.. ومرتحتش غير لما شوفت بحر من دمائة على الأرض".

تحررعن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.