الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيدان يحدد 9 أسماء للرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

زيدان
زيدان

يسعي ريال مدريد للتعاقد مع لاعبين جدد لتطوير أداء الفريق خلال الفترة المقبلة وقبل بداية الدوري الإسباني في سبتمبر المقبل ويحاول الملكي الاستغناء عن خدمات عدد من لاعبين الفريق هذا الصيف.


واختار المدير الفني للفريق الملكي "زين الدين زيدان" 9 لاعبين قد يكونوا في طريقهم للخروج عن صفوف لاعبين الفريق الفلكي في هذا الصيف.


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن قائمة الأسماء التي حددها المدير الفني للريال مدريد زيدان للاستغناء عن خدماتهم في هذا الصيف ويتصدردها جارث بيل ثم وناتشو وإيسكو ومارسيلو والكولومبي خاميس رودريجيز ولوكا يوفيتش وإبراهيم دياز وماريانو دياز ولوكاس فاسكيز.
وجاء اسم بيل ورودريجيز من أسماء الرحلين بعدما تراجعت شعبيتهم في الفترة الأخيرة بين جماهير الملكي بسبب مشاكلهم النفسية التي تمنعه من خوض المباريات مما يجعلهم غير مرغوب بهم في الفريق.


بينما إيسكو ومارسيلو فهم ليس من قائمة الأعبين الأساسين للفريق منذ طويلة بسبب أزمات فنية وإدارية.

اقرأ أيضًا.. بعد أزمة مباراة الحرس.. المصري يتحدى اتحاد الكرة بقرار جديد


أما عن باقي القائمة فهم لاعبين جيدين المستوى ويمتلكون مهارات عالية ولكنهم يحتاجو لفترة أطول لأثبات جدارتهم في كرة القدم وهذا لا يأتي علي حساب الفريق الملكي.


الجدير بالذكر أن الفريق الملكي قد نجح في تحقيق لقبين ذلك الموسم مع مديرة الفني "زيدان" وهم الدوري الإسباني للمرة الـ 34 في تاريخه وكاس السوبر الإسباني وفشل المنافسة علي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تلقي الهزيمة علي يد مانشستر سيتي بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.