الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع قرب انتهاء إيقافها.. ريهام سعيد تفجر مفاجأة للجمهور بخصوص ظهورها كممثلة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، بكشفها عن موعد انتهاء فترة ظهورها الإعلامي، طبقًا لقرار المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، كما ِأشارت إلى أنها تحتضر مفاجأة للجمهور بخصوص ظهورها كممثلة.

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كتبت ريهام سعيد: "باقي من الزمن 17 يوم ووقفي كإعلامية ينتهي وفي مفاجأة كممثلة، سنة عدت بحلوها ومرها زي أي سنة في حياتنا".

وتابعت: "لكل واحد عنده مشكلة كل حاجة بتعدي واللي جاي أحلى ربنا كريم وعظيم وكبير. صباح الفل".

تعليقات الجمهور لريهام سعيد

وجاءت تعليقات المتابعين كالتالي: "السنة اللي انتي اتوقفتي فيها عدت علينا ولا كأنها عشر سنين بس الحمد لله أنها عدت"، "حقيقى نفسى أعرف ليه فى ناس كتير بتكرهك وتأذيكي كدا مع أني بشوفك صافية جدا وصريحة بما فيه الكفاية، انتي كنتي قايلة من فترة إنك مش عايزة تمثلي تاني إيه اللي رجعك في رأيك".

وعلّق البعض كالتالي: "في انتظارك على أحر من الجمر يا أطيب وأحلى إعلامية بمصر المفروض المصريين يفتخرون بيكي ويساندوكي، بس المشكلة بهذا زمنا الناجح يحاربوه من كل الجهات دائما، ربي يوفقج وانشالله عودة موفقة، بحبك أوي تحياتي من العراق إلى مصر الحبيبة بحبك أوي يا رهومة، ربنا يوفقك ويصلحلك الحال يا رب".

اقرأ أيضًا: فاسد ومستغل وصاحب نفوذ.. نائب البرلمان في عيون السينما

وكان قد تم منع ظهور ريهام سعيد، من الظهور نهائيًا على جميع وسائل الإعلام لمدة عام، وذلك على خلفية الجدل الواسع بعد تصريحاتها المسيئة فيها لأصحاب الوزن الزائد.