الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

عاجل| سعر جرام الذهب يتراجع 10 جنيهات في مصر اليوم الثلاثاء 11-8-2020

أسعار الذهب في مصر اليوم
أسعار الذهب في مصر اليوم

هبطت أسعار الذهب بقدر 10 جنيهات اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020، ثاني أيام التعاملات في البورصة الدولية للذهب خلال هذا الأسبوع، وتراع سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر، بقدر 10 جنيهات عند نحو 1029 جنيه، في محلات الصاغة دون مصنعية، متراجعا اليوم عن سعر 1039 جنيها بالأمس.

 

اقرأ أيضا: بعد اجتماعه بالمجموعة الاقتصادية..السيسى يوجه بتطوير السياسات الضريبية وحسن إدارة موارد الدولة

وشهدت أعسار الذهب في البورصة الدولية أمس حالة من التذبذب، فبدعم من صعود قيمة الدولار هامشيا وقرارات من الحكومة الخزانة الأمريكية بشأن زيادة إعانات البطالة، تراجع المعدن النفيس عالميا، بقدر 20 دولارا بعد ارتفاع في المستهل.

 

سجل سعر العقود المستقبلية للمعدن النفيس تسليم ديسمبر، نحو 2039 دولارا للأوقية وهي أرقام قياسية مقارنة بأسعار الشهر الماضي، وكان الذهب قد وصل لمستوى قياسي مرتفع عند 2089.20 دولار للأوقية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وسجل سعر التسليم الفوري للمعدن نحو 2032.11 دولارًا للأوقية، مما قاد زيادة أسعار الذهب.

وأكدت الغرف التجارية، تعليقا على الارتفاعات المتفاوتة لأسعار الذهب، أن السوق يتأثر بشكل فاعل بالأسعار العالمية للذهب، وأن أسعار الذهب في مصر، لم يعد من الممكن أن يتكهن بها أحد بالصعود أو الهبوط أو إلى أين ستصل خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب الارتفاعات التاريخية للمعدن في البورصة الدولية التي فاقت كل التوقعات.

 

أسعار الذهب في مصر اليوم

سعر الذهب عيار 24 في مصر

 

سجل سعر الجرام عيار 24 في مصر، نحو 1029 جنيه، في محلات الصاغة دون مصنعية، متراجعا بقدر 10 جنيهات اليوم.

 

سعر الذهب عيار 22 في مصر

 

سجل سعر الجرام عيار 22 في مصر، في محلات الصاغة، دون مصنعية، نحو 943 جنيها دون مصنعية.

 

سعر الذهب عيار 21 في مصر

 

سجل سعر جرام الذهب من العيار 21 في مصر، بمحلات الصاغة دون مصنعية نحو 900 جنيها.

 

سعر الذهب عيار 18 في مصر

 

بلغ سعر الجرام الواحد عيار 18 في مصر، بمحلات الصاغة نحو 789 جنيها.

 

سعر الجنيه الذهب

 

سجل سعر الجنيه الذهب، في الأسواق المصرية، نحو 7 آلاف و200 جنيها.

 

سعر أوقية الذهب في مصر

 

وسجل سعر الأوقية في مصر، 31 ألفا و989 جنيها.