الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الجسمي يرد على التنمر عليه.. ونجوم يشيدون بتعليقه

حسين الجسمي
حسين الجسمي

حالة من الإعجاب انتابت عدد من نجوم الفن حول موقف النجم الإماراتي حسين الجسمي الذي خرج عن صمته بعد فترة بعد السخرية والتنمر عليه، ليرد بشكل راقي ومحترم رغم تعرضه لإساءات بالغة.

وعبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتب حسين الجسمي:"صمتنا احترامًا تربّينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرمًا.. ونتجاهل شموخًا .. جميعكم نحب".

وعلق بعض نجوم الفن معبرين عن إعجابهم الشديد برد الفنان الإماراتي حيث علقت كندة علوش: "محترم بحضوره وغيابه وبصمته وكلامه.. عندما يهب الله شخصًا موهبة عظيمة ويزيده خلقاً واحترامًا وأدبًا.. ⁧‫حسين_الجسمي"، وكتب الملحن مصطفى جاد: "الفنان كما ينبغي".

تعرض حسين الجسمي للتنمر

وتعرض النجم الإماراتي لحملة تنمر وسخرية شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهنأته للبنانيين بيوم الجيش اللبناني الـ 75، من خلال تغريدة له عبر حسابه بموقع "تويتر"، قبل أيام من انفجار بيروت، ما جعل البعض يصفه "بالنحس" ويتهمونه بالشؤم.

اقرأ أيضًا: بعد حكايات بنات 4.. الفنانة أسماء جلال تتعافى من الإدمان في ”الحارث”

اعتزال حسين الجسمي

وتداولت أمس شائعات تفيد باعتزال الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بعد تعرضه للإساءة والتنمر، بينما تم تأكيد عدم صحتها، وردت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على شائعات اعتزال الجسمي من خلال حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث كتبت: "حسين الجسمي كلنا نحبك.. ومن أساؤوا لك أساؤوا لأنفسهم وانت أكبر من كل تلك المهاترات".