الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

كل ما تريد أن تعرفه عن مباريات ربع نهائي دوري الأبطال (التفاصيل كاملة)

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أسدل الستار أمس السبت علي مباريات دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا بعد حجز 8 فرق مقاعدهم في دور الربع نهائي من بطولة أبطال أوروبا .


من هم الـ 8 فرق المتأهلة:

تأهل أمس فريق برشلونة بعد تحقيق الفوز على غريمه نابولي علي ملعب "كامب نو"، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وتعرض قائد الفريق لكدمة قوية بعد تدخل عنيف من كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي.

صعد فريق بايرن ميونخ بعدما لقي تشيلسي ضربه موجعه ذهاباً واياباً، حيث فاز برباعية مقابل هدف واحد في مباراة جمعت الفريقين أمس علي ملعب "الينانز أرينا".

حصل فريق ليون على بطاقة التأهل بصعوبة، بعدما واجهه اليوفينتوس في مباراة الذهاب وحقق عليه الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء وفي مباراة الإياب استطاع اليوفينتوس أن يفوز في المباراة بهدفين مقابل هدف وبالتالي حصد فريق ليون بطاقة التأهل لدور الربع نهائي.


تأهل أيضًا فريق مانشستر سيتي بعد أن حقق الفوز على غريمه ريال مدريد بعدما حقق الفو في مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف .

اقرأ ايضًا: حقيقة انتقال كرستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان


وصعد فريق باريس سان جيرمان قبل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار جائحة الكورونا في العالم بعدما حقق الفوز على غريمه دورتموند في مباراة الإياب بهدفين مقابل لا شيء.


وتأهل أتالانتا بعدما حقق الفوز على غريمه فالنسيا في مباراة الإياب برباعية مقابل ثلاثة أهداف.


وتأهل كل من أتليتكو مدريد بعدما حقق انتصاراً علي غريمه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الإياب وفريق آربي ليبزيج بعدما فاز على نظيره توتنهام بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.


موعد مباريات الربع نهائي من بطولة أبطال أوروبا

الأربعاء 12 – 8 : اتالانتا X باريس سان جيرمان

الخميس 13 – 8 : ليبزيج X اتليتكو مدريد

الجمعة 14 – 8 : برشلونة X بايرن ميونخ

السبت 15 – 8 : مانشستر سيتي X ليون

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي "يويفا" قرر في وقت سابق إقامة مباريات دور الثمانية وحتى النهائي في البرتغال من مباراة واحدة، بعد جائحة فيروس كورونا المستجد.