الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرشوا بها.. إخلاء سبيل المعتدين على ريهام سعيد بكفالة 1000 جنيه

ريهام سعيد-أرشيفية
ريهام سعيد-أرشيفية

أخلت جهات التحقيق سبيل المتهمين بالتحرش اللفظي بالإعلامية ريهام سعيد وابنها في أحد شواطئ العلمين، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكل متهم.

وأكد محامي ريهام سعيد، شعبان سعيد، أن التحقيقات مع المتهمين استمرت 10 ساعات، حيث إن النيابة وجهت العديد من التهم للمتهمين الذين أنكروا صلتهم بأي منها؛ لذا قررت إخلاء سبيلهم بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهم، فيما لا تزال القضية قيد التحقيق.

بداية الواقعة

 

وتعود الواقعة إلى أن ريهام سعيدت بثت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن تعرضها للاعتداء اللفظي من قِبل بعض الأشخاص حال تواجدها بشاطئ في العلمين لطلبهم التقاط صورة تذكارية معها لكونها إحدى الشخصيات العامة ورفضها ذلك، وتحريرها على أثر ذلك محضرًا بالواقعة.

كما أن المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة، حيث إنهم اعترفوا بأن الإعلامية حينما رفضت التصوير معهم قال أحدهم: "يا عم سيبك منها دي رد سجون"، مما أثار حفيظتها ونشب على إثر ذلك مشادة كلامية بينهما.

وكانت "سعيد"، نشرت فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تستغيث فيه بالشعب المصرى والمسؤولين بسبب التحرش بها وابنها.

وأوضحت ريهام سعيد فى الفيديو أنها تم التحرش بها لفظيا بسبب رفض التصوير مع 6 شباب، وحينما رفضت قال لها الشباب "يا عم يا عم سيبك منها دي كانت رد سجون".

ونشرت "ريهام" مجموعة من الصور عبر حسابها على "إنستجرام" لبعض الشباب الذين تحرشوا بها لفظيا بعدما رفضت التصوير معهم.

وكتبت ريهام سعيد: "لو سمحتوا محتاجة اتقدم ببيان رسمي للداخلية وأوريهم إن حقي مش هيضيع زي ما قالوا لي ابقي ورينا هتعملي ايه؟ أنا محتاجة من فضلكو تساعدوني أني أعرف بناتهم كانوا بيتمشوا من الشاطئ العام وقعدوا في شمسية جنبنا ابتدت المعاكسة والكلام اللي كله قلة أدب ومش عارفين أنا مين وبعدين كل ده مبنردش".

وأضافت: "قربوا مننا، بنتي قالت لهم ايه ده ابعدوا، وأنا مش عايزه اتخانق معاهم عشان ابني ما يتخضش لما قربوا عرفوا انا مين قالوا طيب نتصور مردتش لأني كنت مضايقة أوي من اللي بيعملوه، سألني تاني قلت له أنا قاعدة مع ابني اتصور ازاي؟ واحد منهم قال لصاحبه سيبك منها دي كانت محبوسة والتاني رد قال فعلا دي رد سجون بصوت عالي جدا قدام كل الناس اللي قاعدين، واللي انقذني منهم ناس محترمة قاعدة جنبي مشوهم بعد ما فضلوا يقولوا ألفاظ".