الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: قادرون على العودة في مثل هذه المباريات

جوارديولا
جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية: "لطالما قلت أن ريال مدريد كان فريق قوي جدًا في مسيرتي التدريبية، حيث ساعدوني على أن أكون مدربًا أفضل مع المباريات والمنافسة القوية سواء مع جوزيه مورينيو، ومانويل بيليغريني وجميع المدربين الذين كانوا لديهم".

وأضاف:"إذا سألتني أيهما كان أصعب منافس بالنسبة لي، سأقول ليفربول في السنوات الأولى عندما وصلت إلى إنجلترا، كان ليفربول أضعف قليلًا من الآن، وكان ريال مدريد أقوى، لكن فريق ليفربول الحالي هو المنافس الأصعب الذي واجهته في مسيرتي التدريبية".

وتابع: "زيدان؟ كلاعب كرة قدم كان مثيرًا للإعجاب، وكمدرب أنا معجب به ويسرني إنه يعمل بشكل جيد، فريقه يقدم كرة قدم جيدة جدًّا في اللحظات الجيدة والسيئة، لقد واجهته ذات مرة كلاعب مع المنتخب الوطني".

وأكمل: "ريال مدريد قادر على العودة ويعرف كيف يتعامل مع هذه المباريات.. لقد فاز بـ دوري الأبطال في ثلاث نسخ متتالية، وحقق الليغا على برشلونة مرتين، أنا سعيدٌ لأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له.

اقرأ أيضًا: إصابة مهاجم ريال مدريد بفيروس كورونا وغيابه عن مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد معقل الأخير، الجمعة 7 أغسطس، في إياب دور الستة عشر.