الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد لـ”الطريق”: ”الغسالة” مختلف عن ”قصة حب” وهذه أصعب اللحظات التي مرت عليّ

هنا الزاهد وعائلتها
هنا الزاهد وعائلتها

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة وإعجابها بفيلمها الجديد "الغسالة" والذي يعرض لأول مرة بالسينمات اليوم الأربعاء في عرض خاص جمع أبطال العمل بسينما أمريكانا بلازا في الشيخ زايد.

وقالت هنا الزاهد عن الفيلم: "عاجبني جدًا ومختلف تمامًا عن فيلم قصة حب، ويحتوي الفيلم على خيال ورومانسية وقصة حب كبيرة ويارب يعجب الناس"، كما نفت وجود جزء ثاني من فيلم "قصة حب".

وعن اللوك المختلف الذي ظهرت به في الفيلم وأثار وقت نشرها صورتها به جدلًا كبيرًا بسبب تخليها عن الشعر الأشقر التي اشتهرت به واستبدلته بالبني، أوضحت هنا الزاهد أن المخرج عصام عبد الحميد والاستايلست فريدة فؤاد هما من اختاروا هذا اللوك.

وتمنت هنا الزاهد نجاح الفيلم في ظل الظروف التي تعيشها البلاد بسبب فيروس كورونا وفتح السينمات بنسبة إشغال 25%، وعن أصعب اللحظات التي مرت عليها في الفيلم أشارت إلى وقت انتشار عدوى فيروس كورونا، وأضافت أنها كانت خائفة ولكنها خرجت لاستكمال التصوير.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. أحمد حاتم يكشف عن فيلمه الجديد مع محمود حميدة

وكشفت هنا الزاهد لـ "الطريق"، عن فيلمها الجديد الذي يتواجد بمرحلة الكتابة حاليًا، ومن المقرر تصويره عقب انتهاء الكتابة فورًا.

وكانت الفنانة هنا الزاهد حضرت العرض الخاص للفيلم برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي ووالدتها وشقيقاتها في حضور مميز ولفت أنظار الجميع.