الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

درة وأحمد فهمي.. مفاجآت العرض الخاص لفيلم ”الغسالة”

العرض الخاص فيلم الغسالة
العرض الخاص فيلم الغسالة

أقيم اليوم الأربعاء العرض الخاص لفيلم "الغسالة" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد والنجم محمود حميدة وشيرين رضا وآخرين، وجاء ذلك بسينما أمريكانا بلازا في الشيخ زايد.

وحضر العرض أبطال العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد وطاهر أبو ليلة والمطرب ويجز الذي أدى الأغنية الدعائية للفيلم، وآخرين وجاء مفاجأة العرض كل من الفنان أحمد فهمي ودرة ومجدي الهواري وجيلان علاء وغيرهم، وحضرت أيضًا والدة وشقيقات هنا الزاهد.

وكان ويجز طرح أمس الثلاثاء أغنية بعنوان "بتوديني وتجيبني" وهي الأغنية الرسمية لفيلم "الغسالة"، وهى من كلمات وألحان فريق ويجز، إخراج عصام عبد الحميد.

ويشارك في بطولة فيلم "الغسالة" كل من محمود حميدة وهنا الزاهد وأحمد حاتم، وشيرين رضا، ومحمد سلّام، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، وغيرهم من ضيوف الفيلم مثل محمد ثروت، وعلي الطيب، ومحمود الليثي.

اقرأ أيضًا: تعرف على نجوم برنامج ”هزر فزر” لـ هنا الزاهد في ثالث أيام العيد (فيديو)

ويمثل فيلم الغسالة العمل الثاني الذي يجمع أحمد حاتم وهنا الزاهد مجددًا بعد فيلم قصة حب الذي حقق نجاحاً في موسم عيد الحب لعام 2019.

ويشار إلى أن يعد فيلم الغسالة حجز مكانه رسميًا للعرض في السينمات بنسبة 25 % من طاقة استعيانها وذلك بعد إغلاق دور العرض السينمائية لمدة 3 أشهر.