الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

محمد يوسف: سنقاتل حتى أخر دقيقة في بطولة الدوري

أكد محمد يوسف المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى أن مباراة بتروجت جاءت في ظروف صعبة بعد خسارة إفريقيا والخروج من البطولة العربية.
وقال يوسف في تصريحات في تصريحات تليفزيونية: "المباراة كانت فى ظروف صعبة بعد الخروج من البطولتين الإفريقية والعربية والخسارة من المقاولون، الأداء كان جيدا فى اللقاء الماضى لكن خسرنا، والمقاولون فاز بخطأ فردى".
وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "المهم اليوم كان الفوز، وتعاملنا مع اللاعبين للخروج بهم من الحالة النفسية، الفوز يعطى الفريق جزء من الثقة، ودفعنا ببعض اللاعبين أمثال أحمد علاء ثم شارك السولية وباسم على، وقمنا بالاطمئنان على بعض اللاعبين".
وتابع "سنحت لنا بعض الفرص مثل كرة وليد أزارو وأيمن أشرف، ولم نكن موفقين بسبب غياب الدقة فى اللمسة الأخيرة".
وأوضح "تحدثت مع اللاعبين، وضربنا لهم ما حدث فى موسم 96 وكان الفارق 13 نقطة، لن نفقد الأمل، وسنقاتل حتى أخر دقيقة فى بطولة الدورى، والبطولة ستحسم فى نهاية أغسطس".
واستطرد "أحمد علاء يتدرب جيد، ولم يقيد فى القائمة الإفريقية، ولعب مكان كوليبالى، الذى لم يحصل على راحة طوال الفترة الماضية، والخطأ الذى ارتكبه فى لقاء المقاولون نتيجة الاجهاد وقلة التركيز، وفضلت الدفع بـ علاء لهذا السبب، ولم نقم بتغيرات كتيرة فى الدفاع للمحافظة على شكل الفريق، ولم ندفع سوى بـوليد أزارو فى الهجوم وعلاء فى الدفاع فقط، وهما العنصران الوحيدان فى التشكيلة اللذان تم الدفع بهما فى تلك المباراة".
وأردف: "هناك بعض الأمور التى لا نتحدث فيها بالإعلام، ومكانها الغرف المغلقة، من الوارد خسارة بطولة، لم نكن موفقين فى البطولة الإفريقية، سنبحث عن الأخطاء ولماذا لم نتوج بالبطولة؟، سنعمل على معالجة الأسباب فى هدوء تام، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وتلك المجموعة نحتاج للدعم يتم فى إطار معين".
وشدد "السوشيال ميديا تلعب دور سلبي على اللاعبين، ومن مصلحة بعض الناس هز الثقة فى اللاعبين، وكل شخص لديه موبايل يطلع على أي شئ ويقوم بمهاجمة وانتقاد اللاعبين، لدينا معايير خاصة، فى تقييم اللاعبين وكل عناصر الفريق".
وواصل يوسف "أنا من ابناء الأهلى، وتحت أمر النادى، كنت لاعب في صفوفه ومدرب حاليا، ولن أتحدث عن أى أمور مستقبلية، ولن أكشف عن الصفقات الجديدة، سنبدأ الاستعداد للمباريات القادمة بعد الفوز على بتروجت".
وأتم: "سنبدأ الاستعداد لمباراة الجونة يوم 5 ديسمبر، ولن نتحدث عن أى أمور آخرى".