الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا ظهرت نجاة الصغيرة مرتدية نقابًا أمام عقار الشربتلي بالزمالك؟

الفنانة نجاة الصغيرة بالنقاب امام عقار الشربتلي
الفنانة نجاة الصغيرة بالنقاب امام عقار الشربتلي

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة نجاة الصغيرة، وهي جالسة أمام عمارة الشربتلي بالزمالك وترتدي قطعة من القماش غطت وجهها وبدا كأنه نقاب.

منذ سنوات طويلة لم تظهر نجاة أمام عدسات الكاميرات، إلا أن حادث إخلاء عمارة الشربتلي بشارع عزيز أباظة بالزمالك، بعد تصدع العقار نتيجة هبوط أرضي إثر أعمال المترو، جعل الفنانة الكبيرة تعود للظهور مرة أخرى متخفية وراء النقاب.

ورفضت نجاة ذو الـ81 ربيعًا، الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، كما أنها لم تفصح عن هويتها طيلة المدة التي مكثتها أمام العقار للكاميرات أو المصورين.

الطريق من جانبها تابعت الموضوع وعلمت أن الفنانة لم ترتدِ النقاب بشكله المعروف، بل إنها غطت وجهها فقط من أجل إخفاء هويتها لعدم اقترب الناس لها والحديث معها.

وتعد نجاة الصغيرة أحد أشهر رموز الموسيقى والغناء في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن العشرين وهي شقيقة سندريلا الشاشة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

واكتسب عقار الشربتلي الذي تم إخلاؤه شهرة واسعة بسبب أنه يقطن به عدد كبير من مشاهير الفن والمسؤولين، أبرزهم الفنان الراحل محمود المليجي والفنانة نجاة الصغيرة والفنان فؤاد المهندس، كما حلت به أسرة المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار ومازالت ابنته تقطنه حتى الآن.