الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جماهير الأحمر غاضبة من تردد قناة الأهلي الفضائية: HD فقط؟

قناة الأهلي
قناة الأهلي

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان hنطلاقة قناة النادي الفضائية من جديد، وذلك بعد توقفها لفترة طويلة، لتطوير محتوى البرامج والاستديوهات بشكل يليق بجماهير المارد الأحمر.

وحرص مسؤولو الأهلي خلال الفترات الماضية على التأكيد على عودة القناة في شكلها الجديد، الذي يحقق طموح ملايين من الجماهير حول العالم، حيث أكد محمد كامل رئيس شركة لايف المسؤولة عن قناة الأهلي، أنها ستكون بروح المدرج.

اقرأ أيضًا: ما هو تردد قناة الأهلي الجديد بعد التشويش عليها؟

جماهير الأهلي غاضبة من تردد القناة

ورغم ترقب جماهيرالأهلي عودة القناة من جديد، إلا أنه مع بداية البث التجريبي للقناة انقلبت الأمور رأسًا على عقب، بعدما تفاجأ قطاع كبير من الجماهير بأن تردد القناة سيكون "HD".

الأمر الذي يعني أن القناة ستكون متاحة على نوع معين من أجهزة الاستقبال "ريسيفر" فقط، ولن تتمكن شريحة كبيرة من الجماهير متابعة قناة الأهلي.

وكتب أحد الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ليه hd معظم المصريين أجهزة الرسيفر sd، يعنى إحنا منتظرين القناة من أشهر طويلة مستحملين البرامج والمباريات المعادة بطريقة مستفزة، أرجوكم راجعوا القرار ويا ريت يكون البث على أجهزة الرسيفر sd والله صدمة لجماهير الاهلي".

وأضاف أخر: "طيب انا عندي التردد القديم والجديد الاتنين شغالين بس جايبه صوره سوده وأغاني إيه العمل دلوقت"، ليرد عليه آخر: "لازم يبقي فيه تردد SD او البث يكون مزدوج SD و HD في نفس الوقت وهذا ممكن وموجود".

وتسأل أحد المشجعين: "الناس الغلابه اللى معندها Hd هتسمعها إزاى يروحوا يتفرجوا بقى في بيوت الناس، راعوا شعور الغلابه اللي زينا ربنا يهديكم ولا احنا منفرقش معاكم".

وشدد آخر: " لازم يكون فى تردد SD فى ناس كتير معندهاش ريسيفر HD ولا شاشه HD ارجو سرعة الاستجابة".

واختتم مشجع للأهلي: "للأسف قرار سيئ من إدارة القناة تحويل التردد الى اتش دي فقط، واحنا محتاجين التردد العادي، وبالشكل ده مش هانشوف قناة الأهلي، مش معقول اروح اشتري ريسيفر جديد بتقنية الاتش دي".