الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رسميًا.. الاتحاد السعودي لكرة القدم يمنع أندية المملكة من التعاقد مع وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أصدر خطابا رسميا يطالب من خلاله جميع أندية المملكة، بعدم التعاقد مستقبلا مع المغربي "وليد أزارو" مهاجم الأهلي لرفضه تمديد إعارته مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم.

وكتب الحساب الرسمي لموقع "رياضة لجزيرة" السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الاتحاد السعودي في تعميم بعثه اليوم لأندية دوري المحترفين والأولى والثانية: التعاقد مع وليد أزارو الموسم القادم أو ما يليه من مواسم ممنوع بسبب رفضه تمديد عقده مع الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن جانبه كشف خالد الناصر، أمين عام المجلس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، عن الأسباب التي أدت إلى عدم تجديد إعارة لاعب الأهلي وليد أزارو، بعد إبداء رغبته في مد فترة تواجد المهاجم المغربي.

وقال الناصر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الموقف النهائي لأزارو، أنه انتهت إعارته يوم 30/6 الماضي، والحقيقة أن إدارة الأهلي محترفة جدًا ووصلنا لاتفاق معهم ولكن لم نصل لاتفاق مع اللاعب نفسه وبالتالي اللاعب حاليًا عاد إلى الأهلي".

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يشكف أسباب ارتفاع أعداد مصابي كورونا في الدوري

وانتقل وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، لمدة ستة أشهر، قبل أن يرحل عن النادي السعودي خلال الأيام الأخيرة.