الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يشكف أسباب ارتفاع أعداد مصابي كورونا في الدوري

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب إرتفاع أعداد الحالات المصابة بكورونا في أندية الدوري المصري.

وشهد الإسبوع الماضي تسجيل 25 حالة مصابة بفيروس كورونا في 5 أندية، فضلًا عن إصابة حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال "العطار" في تصريحات عبر راديو "أون سبورت"، إن التراخي في تنفيذ الإجراءات الاحترازية من قبل اللاعبين كان عاملًا أساسيًا في ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا الفترة الأخيرة.

وأوضح: "اللاعب عند اطمئنانه على سلبية العينة الخاصة به، يبدأ في التراخي في الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وشدد المدير التنفيذي للجبلاية: "لابد أن يكون هناك تعاون بين الجميع لتقليل الإصابات بكورونا، وعلى الجميع اتباع التعليمات والالتزام بها".

واختتم وليد العطار تصريحاته: "أجرينا مسحة للاعبي الإنتاج الحربي يوم الخميس الماضي، وسنجري أخرى للاطمئنان على الحالات المصابة".

وضرب فيروس كورونا الانتاج الحربي، بعدما أعلن مسؤولو النادي عن إصابة 18 فرد في الفريق الأول لكرة القدم، بواقع 15 لاعبًا وثلاثة أفراد من الجهاز الفني، بينهم مختار مختار المدير الفني خلال معسكر شرم الشيخ.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة فرض غرامة مالية على مصابي كورونا

كشف مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة فرض غرامة مالية على اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

كشف مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تغريم اللاعبين أو مسؤولي الأندية حال إصابتهم بفيروس كورونا

ونفى مسؤولو الجبلاية أنباء فرض غرامات مالية على مصابي كورونا، خاصة وأن هذا الأمر غير موجود فى لوائح الجبلاية

اقرأ أيضًا: بعد 18 حالة في الإنتاج الحربي.. تفاصيل 65 إصابة بكورونا بين أندية الدوري المصري.. والأهلي وبيراميدز أبرز الناجين

فيما أكدوا على مسؤولي الأندية حقهم تغريم اللاعب ماديًا، حال ثبت إصابته بفيروس كورونا بسبب تقصيره في اتباع الإجراءات الاحترازية