الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

خالد النبوي ينتهي من الإجازة ويبدأ التصوير.. تعرف على التفاصيل

خالد النبوي
خالد النبوي

شارك الفنان خالد النبوي متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو جديد له يعلن من خلاله عن انتهاء إجازته الصيفية التي كان يقضيها في إحدى المدن الساحلية برفقة عائلته.

وعاد خالد النبوي من جديد للتحضير للتصوير فيلم "قمر 14" حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "ما قبل التصوير، فركش الإجازة".

وكان خالد النبوي تعاقد على بطولة فيلم "قمر 14" والذي يشارك به برفقة مجموعة من النجوم وهم شيرين رضا، وأمينة خليل، وغادة عادل، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وخالد أنور، ومي الغيطي، وآخرين والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: هنادي مهنا: ”حولت دوري لفرنساوي عشان أفهمه.. مكنتش أعرف أتكلم عربي”

يذكر أن خالد النبوي عاد للدراما في موسم رمضان الماضي لعام 2020 حيث شارك مع ريهام حجاج ومحمود حميدة في مسلسل "لما كنا صغيرين" وحققا نجاحًا كبيرًا من خلال المسلسل الذي تولت غناء التتر الخاص به المطربة سميرة سعيد.

وكانت أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" تدور حول جريمة قتل يتم التحقيق بها ويتورط خلالها مجموعة من الأصدقاء الذين كانوا يعملون في شركة دعايا وإعلانات يمتلكها محمود حميدة في إطار من الغموض والإثارة.

اقرأ أيضًا: عمرو سلامة يعلق على انتقاد فستان أمينة خليل بوصفه ”قميص نوم مثير” (صور)