الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:36 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أحمد الشيخ يعلق على ودية سموحة ويكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

احمد الشيخ
احمد الشيخ

أعرب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي عن سعادته ببدء توالي مباريات ودية للفريق والعودة مجددًا عقب جائحة كورونا الفيروس المستجد عن طريق أولي المباريات الودية أمام الفريق السكندري سموحة بملعب التتش بالجزيرة، وذلك تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى في 6 أغسطس وفقًا لما أكدته اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

وقال الشيخ في تصريحات تلفزيونية أدلى بها لشاشة on time sport الناقلة لودية اليوم: "سعيد جدًا بعودة النشاط الرياضي من جديد لأن الجمهور واحشني جدًا والكرة أيضًا وحشتني".

وأضاف الشيخ: "توقفنا عن أداء تدريبتنا فترة طويلة جدًا بسبب الأحداث الطارئة التي حلت علي الكرة المصرية، اليوم أدينا مباراه ودية أمام سموحة بعد غياب شهرين ونصف عن خوض أي مباراه ورغم ذلك ظهرنا بمستوي مميزجدًا يليق بالنادي الأهلي وجمهوره".

وتابع: "قدرنا نستفيد من مباراه اليوم أمام الفريق السكندري سموحة".

وأشار نجم الأهلي إلى أن لاعبي كرة القدم دائما يشتاقون للساحرة المستديرة حين يبتعدون عنها لفترة طويلة وهو ماحدث مع كافة لاعبي الدوري المصري بسبب جائحة كورونا التي أنتشرت بصورة كبيرة، كنت أتمني عودة الكرة مرة أخرى وفي أسرع وقت ممكن.

وأكد الشيخ على أن جميع لاعبي الفريق حريصين علي المشاركة بصورة أساسية خلال المباريات المقبلة، موضحًا مدى حالة الحماس التي لحقت باللاعبين خلال ودية اليوم والتي ستظل موجودة فيما بعد.

وقال الشيخ: "الفترة القادمة ستكون صعبة للغاية نتيجة لمباريات الدوري الممتاز بالإضافة إلى اللقاءات الإفريقية التي هي أبرزها الوداد بالدور النصف نهائي من فعاليات دوري أبطال إفريقيا".

تفاصيل مكالمته مع حمدي فتحي

وأعلن نجم الأهلي عن تواصله مع حمدي فتحي لاعب الفريق عقب إصابته بفيروس كورونا متمنيًا له الشفاء، وأن هذا البلاء يمر سريعًا.

وبسؤاله عن قرار الكاف في أن تكون مباراة النصف نهائي ذهابًا وإيابًا فضلًا عن المباراة الواحدة، قال الشيخ: " نسعى إلى حصد البطولة وهو ما نفكر فيه الأن دوناً عن أي شيء أخر، هو حلم جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الأدارة والجمهور أيضًا".

وأكمل: "لايشغلنا خوض المباراه في أي مكان ففي كلا الأحوال سنلعب على الفوز".

حقيقة رحيله عن الأهلي

ونفى نجم الأهلي تلقيه أي عروض محلية؛ للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة مؤكدًا على أنه سيغادر من النادي وفقًا لرؤية الإدارة والجهاز الفني للفريق سواء إعارة أو بيع نهائي.

واختتم الشيخ حديثه بقوله: "النادي الأهلي شرف لأي لاعب وحريص ولم أتركه إلا في حالة وحيدة وهي رغبة الجهاز الفني في رحيلي".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فاز على الفريق السكندري سموحة برباعية نظيف خلال الودية التي جمعت بين الفريقين اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة، وذلك تمهيدًا لاستئناف الدوري المصري الممتاز في 6 أغسطس وفقًا لما أكدته اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

وأحرز اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" جناح المارد الأحمر ثنائية بالإضافة إلى أنه من بادر بالهدف الأول، فيما سجل مروان محسن مهاجم الفريق الهدف الثالث.

واختتم جونيور أجايي الودية المثيرة بهدفه الرابع ؛ ليعلن عن فوز ثمين برباعية نظيفة على أبناء حمادة صدقي.

اقرأ أيضا

بسبب الأهلي.. الفيفا يمنع الصفاقسي من المشاركة في البطولات الإفريقية