الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

رسالة هيفاء وهبي لـ إليسا بعد طرح أغنية ”صاحبة رأي”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بعد طرح أول أغنية في الألبوم الجديد للمطربة اللبنانية إليسا، عبرت مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي، عن إعجابها الشديد بالأغنية التي طرحتها شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، أمس الخميس، ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم سيتم طرحه كاملا أول أغسطس المقبل.

ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كلمات مؤثرة وصفت بها إحساس إليسا في أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي"، وعلّقت قائلة: "رسالتك صاحبة رأي واصلتلنا من قبل ما تغنيها.. كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية.. مبروك حبيبتي إليسا".

‎صورة‎

اقرأ أيضا: اللهم هون حسابه.. بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي

أغنية إليسا "صاحبة رأي" من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع هادي شرارة، وهندسة صوت وميكس إيلي بربر.

وكشفت إليسا أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، وتتعاون خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، وغيرهم.

ومن جانب آخر، تستكمل هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح" ويشاركها البطولة شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.