الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مفاجأة من تركي آل الشيخ لـ عبد الرحمن أبو زهرة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء، إنه يتشرف بمشاركة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة في فيلمه الجديد.

وكتب تركي آل الشيخ، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "بتشرف إن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يكون ليه دور في الفيلم اللي شغال عليه الآن، إذا شرفنا ووافق على الورق".

اقرأ أيضا| ”مفيش ممثلة سلمت منك ولك وقائع مؤسفة”.. عفاف مصطفى تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة

وكان عبد الرحمن أبو زهرة، اشتكى وأعرب عن حزنه واستيائه الشديد، من إهمال المخرجين له، وعدم تقديمه في أدوار كبيرة والاستعانة به في كضيف الشرف فقط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور.

وأشار إلى أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه، وأنه يفكر في الاعتزال، ووجه رسالة للمخرجين.

وتابع: "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم واتعرضت لإهمال كبير منهم.. أنا كوميديان، معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف"، موضحًا أنه في شهر مارس الماضي احتفل بمرور 60 عامًا على احترافه التمثيل.

وأضاف: "أنا أمثل كوميدي، لأن أنا كوميديان كبير أوي، وبعدين الكوميديا فاهمينها غلط كتابة مش تمثيل، والممثل بيدرس جوانبها بالكتابة مش بالأداء".

ووجه رسالة مؤثرة إلى المنتجين والمخرجين قائلا: "في واحد اسمه عبد الرحمن أبو زهرة، نفسه ياخد فرصة في عمل كوميدي، ولو الكتابة كانت كويسة هكون متأكد أني هعمل كوميديا عالية أوي.. واعتبروني وجه جديد وجربوني".