الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

وزارة الصحة: نسب الوفيات بفيروس كورونا تصل 4.9%

كورونا
كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع نسب الوفيات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، داخل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية إلى 4.9%، وذلك بعد تسجيل 4 آلاف و399 حالة حتى الآن.

وكانت وزارة الصحة، أصدرت بيانا أعلنت من خلاله عن خروج 549 متعافيا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد توفير الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 29473 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة، أنه جرى تسجيل 676 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

وقال بيان وزاة الصحة إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافى المريض من فيروس كورونا.

وأفاد البيان بأن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 89078 حالة من ضمنهم 29473 حالة تم شفاؤها، و4399 حالة وفاة.

اقرأ ايضا.. الأرصاد الجوية تعلن عن توقعات طقس غد الخميس على القاهرة والمحافظات

وكانت هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، قالت إن محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، لم يسجلا أي حالات منذ بداية انتشار فيروس كورونا.

وأكدت الوزيرة أن محافطتى البحرالأحمر، وجنوب سيناء، لم تسجل فيهما أى إصابات جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التي يعلن فيها عن عدم تسجيل أي حالات جديدة، منذ الإعلان عن تسجيل أولى الحالات في شهر فبراير الماضي.