الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

تفاصيل اجتماع فايلر مع محمد الشناوي في التتش

محمد الشناوي
محمد الشناوي

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، في بداية المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي فإن فايلر يحرص على عقد جلسات جماعية وفردية مع اللاعبين لتجهيزهم فنيا ومعنويا للمرحلة المقبلة، والحديث بشكل عام عن التحديات التي تواجه الفريق محليا وإفريقيا.

وأضاف موقع الأهلي أن جلسة فايلر مع الشناوي سبقت محاضرة سريعة من المدير الفني مع اللاعبين، للحديث عن البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه في مران اليوم.

ويواصل الأهلي استعداداته لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تقام في سبتمبر المقبل.

الأهلي يستعد لعودة الدوري بوديتين أمام سموحة والجونة

ويخوض الأهلي وديتين خلال الشهر الجاري على ملعب التتش، المباراة الودية الأولى يوم 23 يوليو الجاري أمام فريق سموحة على ملعب ‏التتش، فيما يخوض ثاني تجاربه أمام الجونة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن استئناف مسابقة الدوري المحلي في يوم 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف دامت لأكثر من 3 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. نجم منتخب غانا يقترب من الانضمام لوادي دجلة

الوداد مهدد بفقدان 6 لاعبين قبل مواجة الأهلي

منافس الأهلي.. الرجاء الرياضي يشكو مدرب الوداد المغربي