الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق حامد يخضع لاختبار طبي اليوم للتأكد من جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش

طارق حامد
طارق حامد

يخضع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي، اليوم الثلاثاء، على هامش مران الفريق خلال معسكر برج العرب بالإسكندرية، للوقوف على حالته الصحية.

ويخوض الزمالك معسكر بمدية برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة الحالية، استعدادًا لعودة منافسات الدوري المقرر لها 6 أغسطس المقبل، ومواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان طارق حامد قد تعرض لإصابة خلال مباراة الزمالك الودية أمام سموحة، الأحد الماضي، حيث أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أن لاعب الأبيض تعرض لإصابة عضلية بسيطة.

وخضع طارق حامد بعد المباراة لجلسات علاج طبيعي لعدم تفاقم الإصابة، بسبب ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة بسبب توقف النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن يخضع طارق حامد لاختبار طبي اليوم، للوقوف على مدى جاهزيته للعودة للمشاركة في تدريبات الجماعية، وذلك قبل مواجهة طلائع الجيش الودية غدًا الأربعاء.

كارتيرون يطالب اللاعبين بمعالجة أخطاء سموحة

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع لاعبي الفريق على هامش مران الأمس، للحديث عن مباراة سموحة الودية.

واكتسح الزمالك نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على هامش معسكر الأبيض ببرج العرب.

وتحدث كارتيرون عن تفاصيل أولى مباريات الفريق الودية، قبل الخوض في غمار المنافسات الرسمية، بدءًا من أغسطس المقبل.

وأشاد كارتيرون بأداء اللاعبين طوال المباراة، وطالبهم بالتركيز في التدريبات، بسبب ما تطلبه المرحلة المقبلة من تنفيذ عمل شاق قبل عودة النشاط بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: الزمالك يجري مسحة جديدة لفيروس كورونا اليوم

كما تحدث المدرب الفرنسي عن أهمية معالجة بعض الأخطاء التي حدثت في لقاء سموحة لتجنبها في المباريات المقبلة سواء ودية أو رسمية.