الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بعد شهر ونصف من المعاناة.. المطربة رحمة تعلن شفائها وأسرتها من كورونا

المطربة رحمة
المطربة رحمة

بعد معاناة دامت لحوالي شهر ونصف مع فيروس كورونا المستجد، أعلنت المطربة رحمة تعافيها وأسرتها، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتبت رحمة مطمئنة جمهورها: "صباح الخير والصحة اللى أغلى حاجة فى الدنيا أحب أطمنكم أنا الحمد لله خفيت تماما ووالدتى وأسرتى بالكامل ولله الحمد كله وها أقابلكم قريب جدا لايف بحبكم وبشكركم من كل قلبى تحياتى".

وطرحت رحمة، مؤخرًا أحدث أغانيها، بعنوان "انتباه يا مصري"،عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بمناسبة ثورة 30 يونيو، وكانت صورت الفيديو كليب في شهر مارس الماضي، قبل انتشار جائحة فيروس كورونا، وقبل إصابتها بالمرض.

والأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وضعت رحمة كلماتها وألحانها، بينما وزعها طارق عبد الجابر، والكليب من إخراج ياسر عبد الرازق.

اقرأ أيضًا: بعد وضع شروطها للارتباط العاطفي وظهورها بالهوت شورت.. سوسن بدر تتصدر تريند جوجل (فيديو)

سبب إصابة المطربة رحمة بفيروس كورونا

 

وكانت رحمة قد تحدثت خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الابراشى في برنامج "التاسعة" عن تفاصيل إصابتها بـ"كورونا"، مشيرة إلى أن أحد أقاربها كان فى زيارة لدى صديق له فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وبعدما أنهى زيارته ذهب إليهم بحكم صلة القرابة القوية التي تجمعهم، ثم شعرت بتعب شديد وارتفاع في درجة الحرارة، حتى أجرت مسحة بينت إصابتها بالفيروس.