الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:13 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصر للطيران تزيد وجهات رحلاتها الدولية أول أغسطس المقبل

مصر للطيران-أرشيفية
مصر للطيران-أرشيفية

أكد الطيار رشيدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مصر للطيران قررت تشغيل رحلات منتظمة وزيادة عدد الترددات إلى 35 وجهة دولية اعتبارًا من مطلع شهر أغسطس المقبل، بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة لتنشيط حركة السياحة الداخلية.

جاء القرار في إطار عودة حركة الطيران الخارجي في بعض الدول إليها، خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الاضحي سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلي العواصم العالمية التي تطير اليها الشركة، حيث تحرص الشركة علي توفير كافة سبل الراحة للعملاء.

ومن المقرر أن تشغل شركة مصر للطيران رحلات إلى 17 نقطة بدلا من 16 نقطة في قارة أوروبا بعد إضافة أسطنبول في أول أغسطس القادم، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلي امستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبينهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، ولارناكا.

وسيجرى تشغيل 7 نقاط بدلا من 5 نقاط إلى أفريقيا بعد إضافة نادجمينا بتشاد ونيروبي بكينيا أول أغسطس حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلى أديس أبابا، جوبا، داري تقدمها مصرللطيران وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة.

اقرأ أيضا.. وزارة التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة

وكان مطار القاهرة الدولي استقبل أمس الإثنين، 16 رحلة طيران دولية، تقل حوالي 1955 راكبا، قادمة من عدة وجهات سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو أفريقية.