الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وضع شروطها للارتباط العاطفي وظهورها بالهوت شورت.. سوسن بدر تتصدر تريند جوجل (فيديو)

سوسن بدر
سوسن بدر

تصدر اسم الفنانة سوسن بدر مؤشرات البحث على جوجل بعد حديثها عن عدم ممانعتها في الارتباط والزواج مرة أخرى.

أكدت سوسن بدر عدم ممانعتها للارتباط مرة أخرى قائلة "منحبش تاني ليه"، موضحة أن لها شروطا للارتباط مرة أخرى بحكم خبرتها وتقدمها في العمر حيث قالت: "نظرتي للحياة اتغيرت حكمي للأمور لو عندي الرغبة في الارتباط هحكم عقلي أكثر".

وأضافت، عبر سكايب، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن": "هيكون فيه متطلبات مختلفة زي أنه يكون قريب من تفكيري وهناك أمور مشتركة بينا، طبيعي المقاييس هتكون مختلفة هيكون فيها تحكيم للعقل".

وتابعت سوسن بدر: "ومن ضمن المتطلبات إللي مش ممكن أن يتم الزواج بدونها هو التوافق في الطباع والعادات، والود، مشيرة إلى أن الود أهم وأفضل وأجمل من الحب، وهو ما تبحث عنه".

سوسن بدر بالهوت شورت

ومن ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لـ سوسن بدر بإطلالة شبابية وهي ترتدي هوت شورت، وتيشرت كت، ما جعلها تتصدر التريند أيضًا.

وحرصت سوسن بدر على الظهور بدون مكياج، خاصة أنها تحافظ على ملامح وجهها رغم تقدمها في العمر، كما احتفظت بالشعر الأبيض القصير، وظهرت برفقة كلبها.

 

اقرأ أيضًا: عفاف مصطفى تنهار على الهواء: اتمسح بيا الأرض بسبب عبد الرحمن أبو زهرة.. وبنتي مقطعاني (فيديو)

 

آخر أعمال سوسن بدر

وكانت آخر أعمال سوسن بدر، مشاركتها في مارثون دراما رمضان 2020 في مسلسل من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان شريف منير، والفنان كريم فهمي.