الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موسى: إثيوبيا غير واضحة في ملف سد النهضة وبدأت الملء فعليا

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن إثيوبيا غير واضحة في ملف سد النهضة وبدأت الملء ولكنها تخفي ذلك.

وأضاف موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "اجتماع المجلس بحث الجهود الرامية لبلورة اتفاق شامل يلبي طموحات ومطالب مصر والسودان وأثيوبيا"، مؤكدا أن الاجتماع بحث الجهود الرامية لبلورة اتفاق شامل يلبي طموحات ومطالب مصر والسودان وأثيوبيا.

اقرأ أيضًا.. ”سد النهضة والوضع الميداني في ليبيا” على مائدة الرئيس ومجلس الدفاع الوطني

وتابع: "ينعقد مجلس الدفاع الوطنى عندما يكون هناك أمر خطير، والرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع مع مجلس الدفاع الوطني مرتين، المرة الأولى وقت ضرب الإرهابيين في ليبيا، والثانية كانت عند حدوث بعض العمليات الإرهابية داخل دور العبادة في مصر".

اقرأ أيضًا.. موسى: مجلس الدفاع الوطنى يعقد عندما يكون هناك أمر خطير

وأشار موسى إلى أن اجتماع يوم الثلاثاء مهم، وفي حال عدم التوصل لاتفاق سيتم الرجوع إلى مجلس الأمن مجددا. وعرض موسى مجموعة من الفيديوهات من السودان تؤكد ملء إثيوبيا لسد النهضة، وتكشف انخفاض منسوب الماء في السد وهذا أكبر دليل على كذب إثيوبيا.

 

موضوعات متعلقة