الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

نشرة أخبار كورونا| إيطاليا تسجل أكبر حصيلة وفيات وإصابات يومية

كورونا في العالم
كورونا في العالم

بات من الصعب التنبؤ بعودة الحياة لطبيعتها في مختلف دول العالم، في ظل ارتفاع معدل الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا، "الطريق" يرصد آخر المستجدات حول الوباء في نشرته اليوم الأحد.

زيادة قياسية

قالت منظمة الصحة العالمية: إنها "سجلت أرقاما قياسية في أعداد الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا في مختلف دول العالم بإجمالي إصابات 259848 حالة".

وأشارت "رويترز" البريطانية إلى أن التقرير اليومي للمنظمة كشف أن أكبر الزيادات حدثت في دول بعينها وهي أمريكا والبرازيل والهند وجنوب أفريقيا، موضحة أن معدلات الوفيات زادت لتصل إلى 7360 حالة.

مستجدات كورونا في إيطاليا

من جانبها أعلنت الصحة الإيطالية اليوم الأحد عن تسجيل أعلى معدلات في الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا منذ أسبوع، حيث سجلت 249 إصابة جديدة بسبب الوباء، و14 حالة وفاة خلال 24 ساعة.

وازاداد عدد الإصابات في البلاد ليصل الإجمالي إلى 244216، كما ارتفع عدد الوفيات إلى 35042 شخصا.

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.