الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم ”غبي منه فيه”.. تعرف على موقف هاني رمزي

غبي منه فيه
غبي منه فيه

تعاقد المخرج سامح عبد العزيز مع شركة "دانا" للإنتاج الفني والتوزيع، على تقديم الجزء الثاني من فيلم "غبي منه فيه" الذي تم إنتاجه قبل 16 عامًا في عام 2004 بطولة النجم هاني رمزي.

كما تعاقد السيناريست أمين جمال وزميله محمد محرز على كتابة فيلم "غبي منه فيه 2"، على أن ينتجه رانى مسحال ابن منتجة الجزء الأول الراحلة مى مسحال التى توفيت الأسبوع الماضى.

ومن المقرر أن يعقد سامح عبد العزيز جلسات عمل خاصة بالفيلم مع أمين جمال ومحمد محرز فى الأيام المقبلة للنقاش حول الفكرة ووضع الخطوط العريضة للعمل قبل بدء عملية التعاقدات مع الأبطال.

ومن المقرر بدء تصوير فيلم "غبي منه فيه" بعد عيد الأضحى المقبل عقب انضمام الأبطال الجدد إلى العمل.

اقرأ أيضا| عايزة تتشهر.. مدحت العدل يهاجم عفاف مصطفى بعد تصريحاتها عن عبد الرحمن أبو زهرة

ومن جانبه، كشف الفنان هاني رمزي مؤخرا في تصريحات صحفية لبرنامج "ET بالعربي"، عن حقيقة المشروع، فقال إن الشركة المنتجة تواصلت معه واجتمع بهم لكنه لم يمضي العقد بعد لأنه وضع شرط قبل التعاقد وهو وجود سيناريو أقوى من سيناريو الجزء الأول، مؤكدا أنه لن يوقع العقد إلا بعد انتهاء السيناريو تماما وقراءته وبعد ذلك يقرر المشاركة أم لا.

معلومات عن غبي منه فيه

"غبي منه فيه" الجزء الأول عُرض فى عام 2004 وكتبه أحمد عبد الله وأخرجه رامى إمام وقام ببطولته النجوم: هانى رمزى، نيللى كريم، حسن حسنى، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، عبد الله مشرف، فايق عزب وعدد آخر من الفنانين ويعد من أفضل الأفلام الكوميدية التى تم تقديمها في الألفية الجديدة.

تدور أحداث فيلم "غبي منه فيه" حول "سلطان" الذى يشعر باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته "سامية" التي أعطى له والدها مهلة شهر واحد كي يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرفه "سامية" على زوج خالتها "ضبش"، والذي يشركه في سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه في المتاعب بسبب غبائه الشديد، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.