الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| العامري فاروق يكشف حقيقة اتصاله بمرتضى منصور بعد سب الخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، حقيقة تواصله مع مرتضى منصور، عقب سبه لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

 

وكان مرتضى صرح في مداخلة عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك، أن العامري فاروق أجرى مكاملة هاتفية معه بعد الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي، لسؤاله عن حقيقة الفيديو.

وكتب أحد جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استاذ عامري، انت نائب الكابتن الخطيب يعني سنده وأقرب واحد له، لما مرتضى يطلع يقول أنك كلمته بعد الفيديو علشان أية أنا معرفش".

 

وتابع: "هل فعلا أنت كلمته ولا ملكلمتوش، كنت أنتظر منك تطلع تكتب كلمتين انك لم تتواصل مع هذا الشخص، لكن عدم الرد معناه أنك تواصلت ودي حاجة مش كويسة".. ليرد العامري فاروق: "ده كلام فارغ".

فيما كتب أخر موجهًا رسالته لنائب رئيس الأهلي: "سيادة الوزير نحن نقدرك ونحترمك ونراك قيادة وسندًا لنا كأهلوية، لذلك ننزعج من مثل ما قاله مرتضى عن اتصال حضرتك به".

 

وأضاف: "لذا وجب عليكم اصدار بيان رسمي وإيضاح الأمر حتى لا يحدث تشتيت لنا كأهلوية".
ورد العامري فاروق: "أنا لا بتصل بحد ولا أتواصل مع أحد".

فيديو سب الخطيب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، فيديو لمرتضى منصور خلال سبه محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود كهربا لاعب الأحمر.

 

ليتقدم الخطيب ببلاغ للنائب العام ضد رئيس القلعة البيضاء، وأمر النائب العام بفتح التحقيقات واستمع لأقوال رئيس الأهلي.

 

اقرأ أيضًا:رسالة جديدة من ”أبو سنيدة” يهدد فيها رئيس الزمالك

من جانبه، نفى مرتضى منصور الفيديو المتداول، مشيرًا إلى أن الخطيب تأمر عليه مع 13 أخرون أبرزهم الضابط القطري أبو سنيدة، حيث قاموا بفبركة الفيديو المنسوب.