الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:51 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

”أحمد العوضي ومحمد رمضان وفلسطين”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

خلال الساعات الأخيرة الماضية، تصدر تريند جوجل، عدد من الموضوعات التي حازت على اهتمام المصريين، وأبرزها "احمد العوضي، وباريس سان جيرمان، ومحمد رمضان، وBarcelona، وفلسطين، ومباراة برشلونة، واسامة حسن".

 

احمد العوضي

على أحد شواطئ الساحل الشمالي، ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وهما في إجازة الصيف، حيث نشرت ياسمين، فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، يظهر وجودها على الشاطئ ومن خلفها زوجها أحمد العوضي.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرهما التريند.. صور جمعت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الزواج

 

باريس سان جيرمان

فار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على منافسه فريق واسلاند بيفرين البلجيكى، بنتيجة 7 – 0، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، في مبارايات الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، المقامة في مدينة لشبونة البرتغالية.

اقرأ أيضًا: ”ليكيب” تكشف موقف باريس سان جيرمان من رحيل نيمار إلى برشلونة

 

محمد رمضان

يستعد دفاع الفنان محمد رمضان لتقديم مذكرة للطعن في الحكم الصادر ضد محمد رمضان، من محكمة جنح الدقي بالحبس سنة على خلفية اتهامه بسب وقذف الطيار أبو اليسر.

 

اقرأ أيضًا: بتهمة الإساءة للطيار الموقوف.. الحكم على محمد رمضان اليوم

فلسطين

موجة من الغضب وردود فعل واسعة من الشعب العربي بعد إخفاء اسم فلسطين من خرائط جوجل، وهو ما دعا إلى مطالبات لمحرك البحث العالمي بالتراجع عن هذا الإجراء.

اقرأ أيضًا: تحالف أوروبي يهدد إسرائيل تضامنا مع فلسطين

 

مباراة برشلونة

بعد عدة أعوام يتربع فيها فريق برشلونة على بطولة الدوري الإسباني، وحصوله على لقب "الليجا"، إلا أنه هذا العام فقد هذا اللقب عقب سقوطه أمام ضيفه أوساسونا، بهدفين مقابل نظيره، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

اقرأ أيضًا: اجتماع بين رئيس برشلونة وكيكي سيتين.. ومصير غامض للمدير الفني

اسامة حسن

انهالت ردود الأفعال الغاضبة من أسامة حسن لاعب الزمالك السابق، وذلك عقب نشره فيديو هاجم فيه جمهور الأهلي ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: 24 ساعة زمالك.. تعرف على أخبار القلعة البيضاء اليوم الجمعة 17-7-2020