الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

وزير الرياضة يحدد موعد عودة الجمهور لمدرجات إيطاليا

الجمهور الايطالي
الجمهور الايطالي

كشف فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي الموعد المحدد لعودة جماهير كرة القدم للملاعب الإيطالية، ودعم فرقهم المفضلة مرة أخرى، بعدما تسبب فيروس كورونا المستجد في حرمان الملاعب من أصحابها منذ مارس الماضي، كأحد التأثيرات السلبية للوباء العالمي.

وخلال تصريحاته صباح اليوم أمام مجلس الشيوخ الإيطالي، أكد فينتشنزو سبادافورا، أن مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ستقام بدون جمهور حتى شهر سبتمبر المقبل على الأقل، وذلك بالتزمان مع بدء الموسم الجديد 2020/2021.

وقال سبادافورا في مجلس الشيوخ الإيطالي اليوم:" صحيح أن هناك مساحات كبيرة في الملاعب تضمن التباعد الاجتماعي بين الجمهور، ولكن السماح لعشرة آلاف بالحضور إلى مكان واحد بوسائل المواصلات العامة أو الخاصة وتنظيم دخولهم للملاعب وقياس درجة حرارتهم يعد مخاطرة أيضًا".

وأضاف وزير الرياضة الإيطالي: "في ظل تبقي أسبوعين أو أكثر قليلًا على انتهاء الموسم الحالي، وبالتحديد في الثاني من شهر أغسطس المقبل، من الصعب ضمان هذا الأمر".

وتابع: " أعد بخلق الظروف المناسبة للتمكن من فتح أبواب الملاعب من جديد بدءً من الموسم الجديد".

اقرأ أيضاهاني أبو ريدة يكشف تدخله لتدعيم موقف مصر لاستضافة دوري أبطال إفريقيا

من الجدير بالذكر أنه بسبب فيروس كورونا، توقف النشاط الرياضي في إيطاليا في منتصف مارس الماضي، إلا أن قررت السلطات إعادة المنافسات في يونيو الماضي، دون حضور الجماهير، وبعد أن تراجعت أعداد المصابين خلال الأيام الماضية، طالب البعض بعودة الجماهير ولو بأعداد قليلة.