الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 طلبات من المصري البورسعيدي لعمرو الجنايني قبل استئناف الدوري

الجنايني
الجنايني

يعقد مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اجتماعًا ظهر اليوم مع مسئولي النادي المصري البورسعيدي؛ وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق الأخضر قبل استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يجتمع عمرو الجنايني مع كل من محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، وعبدالظاهر السقا، المدير الرياضي للفريق؛ حيث من المقرر أن يناقش مسئولو المصري عدة أمور منها تحديد ملعب للفريق لخوض باقي مباريات الدوري الممتاز عليه.

كما سيطلب مسئولو المصري البورسعيدي الحصول على دعم مالي؛ وذلك من أجل صرف مستحقات لاعبيه المتأخرة قبل حلول عيد الأضحى المبارك؛ خصوصًا وأنهم وعدوا اللاعبين بصرف مستحقاتهم المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

كما يناقش مسئولو المصري البورسعيدي مع مسئولو الجبلاية ضرورة تحديد جدول مباريات الدوري الممتاز، وذلك حتى يتمكن طارق العشري، المدير الفني للفريق من وضع خطته للمرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: الجبلاية: مصر تقدمت بطلب رسمي لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

ويواصل لاعبو المصري البورسعيدي استعدادتهم لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، والمقرر لها في السادس من أغسطس المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".