الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مران الاهلي| تدريبات قوية للحراس.. فقرة بالكرات الطبية

مران الاهلي
مران الاهلي

يواصل فريق الأهلي استعداداته لانطلاق مباريات الدوري الممتاز، والمقرر لها 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف تجاوزت 4 أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش يوم 23 يوليو، وفقا للبرنامج الذي أعلنه رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، للتحضير للمرحلة المقبلة.

وخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، على ملعب التتش، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

وشارك إكرامي في المران، بعدما اكتفى بالمشاركة في جزء من مران أمس.

فقرة للتدريب بالكرات الطبية

وخصص الجهاز الفني فقرة في بداية المران للتدريب بالكرات الطبية، ضمن البرنامج البدني الذي يخوضه الفريق لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تشهد الكثير من التحديات محليًّا وإفريقيًّا.

وعقد رينيه فايلر جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، على هامش مران الفريق.

عبد الحفيظ يعقد جلسة مع محمد محمود

في سياق متصل، قسم رينيه فايلر، اللاعبين إلى مجموعتين، للتدريب على بناء الهجمة بمشاركة حارسين، والتركيز على الكرات العرضية.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع محمد محمود لاعب الفريق، على هامش المران، للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التقدم في برنامجه التأهيلي، الذي يخوض مراحله الأخيرة قبل العودة للمشاركة بشكل كامل في مران الفريق.

كرة طائرة في ختام مران الأهلي

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبية بالكرة الطائرة، في نهاية المران، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بعد الانتهاء من الجانب الخططي الذي اشتمل عليه المران.

ويركز فايلر على التدريبات الخططية بعد الانتهاء من مرحلة تجهيز اللاعبين بدنيًّا، عقب العودة إلى التدريبات.

اقرأ أيضا

الأهلي يطالب الأعلى للإعلام بردع رئيس الزمالك ومحاسبة قناة ناديه