الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تسريب فيديو مرتضى منصور المسيء.. ”البلد مفيهاش راجل” يتصدر تويتر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تصدر هاشتاج "البلد مفيهاش راجل" موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الأخيرة؛ وذلك بعد تسريب فيديو منسوب لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يسب فيه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كذلك بعد قوله "البلد دي مفيهاش راجل".

من جانبه تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ببلاغ إلى النائب العام صباح اليوم يحمل رقم 28406 مكتب فني النائب العام بتاريخ 12- 7- 2020 ضد مرتضى منصور، ئيس نادي الزمالك.

وجاء في بيان الأهلي الذي نشر عبر موقعه الرسمي: " أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته".

وأضاف: "كما تسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه ؛"البلد دي مفهاش راجل"، وكررها ثانية وقال : "على الطلاق البلد دي مفهاش راجل".

 

اقرأ أيضًا: وائل جمعة يفتح النار على مرتضى منصور بعد سب الخطيب

واختتم بيان الأهلي:" الخطيب طلب سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وتمكينه من تقديم الأدلة على تلك الجرائم لما تمثله من خطورة تنذر بعواقب وخيمة في الشارع المصري".

من جانبه أكد مرتضى منصور على أن الفيديو المسرب له تم تركيبه بواسطة ضابط المخابرات القطري أبوزنيبة ضابط المخابرات القطري.

وقال مرتضى منصور في بيان نشر على صفحته بـ"فيس بوك":" أن أبو سنيدة قام بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنه بينها وبينه".

ووصف مرتضى منصور ما حدث من الضابط القطري بأنه "فاشل" لأنه أن نجح في تقليد الصوت متسائلا فأين صورته وهو يتحدث".