الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: مانشستر سيتي يقترب من التوقيع مع ”كوليبالي”  

كوليبالي
كوليبالي

ذكرت بعض التقارير الصحفية اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يقترب من صفقة قوية في الميركاتو الصيفي المقبل، وهي المطلوبة من نادي برشلونة وريال مدريد.


واوضحت صحيفة "ذا اتليتك" البريطانية أن مانشستر سيتي، توصل للاتفاق مع ادارة نابولي لحسم صفقة اللاعب السنغالي "خاليدو كوليبالي" نجم دفاع النادي لانتقال إلي السيتى في الموسم المقبل.


وذكرت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ28 عاما ربط استمراره بالفريق بالتأهل لدوري أبطال اوروبا خلال الموسم المقبل، وهو ما يعد شبه مستحيل هذا الموسم بالنسبة للنادي، وقد حدد "اوريليو دي لاورينتس" رئيس النادي الإيطالي مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني لبيع النجم السنغالي.

وحظي " كوليبالي" بإعجاب العديد من الأندية ولفت أنظار الكثير من المدربين إلي مهاراته وقوته البدنية ومن أهمهما برشلونه وريال مدريد.

وقد أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة مالية ضخمة على السيتى تبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى قرار منع المشاركة الذى سيطبق بداية من الموسم المقبل.، وأشارت تقارير صحفية إلى أن السيتى سيطعن على القرار.


يذكر أن مسيرة "كوليبالي " المحلية  قد بدأت في عام 2003في نادي "لميتز" والدولية مع منتخب فرنسا تحت 20 عاماً في 2011-2012، لكنه لم يشارك مع المنتخب الأول فقرر اللعب لبلده الأم السنغال، وكانت مباراته الأولى في 2015 وهو الآن أحد الأعمدة الرئيسة لأسود التيرانجا.