الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”بيعذبهم بالحرق والمياه عشان أرجع”.. كريمة تستنجد بمحكمة الأسرة وتطالب بعقاب زوجها

خلع-أرشيفية
خلع-أرشيفية

"انقذوا ولادي من إيد أبوهم، بيعذبهم بالنار والكهرباء ويغرقهم فى الميا عشان يجبرني أتنازل عن الخلع وأرجعله"، هكذا وقفت الزوج كريمة تصرخ أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطالب بإنقاذها هي وأطفالها من يد زوجها.

 

اقرأ أيضًا: ”حرمتني من بنتي”.. مطلق يطالب بإسقاط الحضانة أمام محكمة الأسرة


وقالت الزوجة البالغة من العمر 38 عاما أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت 9 سنوات، تحملت فيهم كل أنواع الإهانة والضرب، وعندما طالبته بالطلاق رفض بسبب خوفه من كلام الناس إلى أن أنجبت 3 أطفال "ولادي بيظفعوة ضريبة سكوتي على إهانة أبوهم، بيتصل بيا يسمعني صوت صراخهم وهو بيعذبهم عشان يخليني أرجعله بالعافية".
وتابعت كريمة أمام محكمة الأسرة "كان بيحرقني بالنار ويضربني بالخرطوم وبعدها يجبرني على حقوقه الشرعية بالعافية، بيعاملني معاملة الحيوانات، بيقفل باب الشقة عليا وهو خارج بالمفتاح ولو اعترضت يحرمني من الأكل ويضربني"، لتشير الزوجة إلى أن وزنها وصل لـ44 كيلو بسبب بخل زوجها، وحالتها النفسية كانت سيئة لدرجة ملاحظة الجيران وعطفهم عليها ودعوتها للغداء دوما، وبالرغم من تيسر حالة أهلها المادية رفضوا مساعدتها أو طلاقها.
 
 وواصلت الزوجة أمام محكمة الأسرة أنها قدمت المستندات وشهادة الشهود التي تؤكد صحة كلامها، ومشيرة إلى أنه عندما كان يفيض بها الكيل وتترك منزلها وتذهب لمنزل أهلها، كان زوجها يبتزها بالأطفال ويجبرها على العودة دائما" بيعذب عيالي بالحرق والصاعق الكهربائي، ويغرقهم قى المياه، ويخليهم يكلموني يستنجدوا بيا، وكل مررة أرجع عشان ولادي، ودلوقتي أنا قررت أخلعه ونفسي القانون ينصفني ويعاقبه".