الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| انهيار حمادة هلال أثناء الصلاة على والدته (صور)

حمادة هلال في جنازة والدته
حمادة هلال في جنازة والدته

أقيمت صلاة الجنازة على والدة الفنان حمادة هلال وتم تشييع جثمان الراحلة بمقابر الأسرة بطريق العين السخنة، بحضور عدد محدود من الفنانين، وظهر حمادة هلال في حالة انهيار تام.

وكان من ضمن حضور الجنازة المطرب الشعبي محمود الليثي، والمطرب أحمد جمال، والفنان محمد قماح، كما حضر الجنازة أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر.

وقبل تشييع جثمان الراحلة نعى حمادة هلال والدته التي رحلت بعد صراع مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى مؤخرًا إثر تدهورت حالتها الصحية، حتى وفاتها المنية.



وكتب حمادة هلال عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ‎الله يرحمك يا أمي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى".

وتابع: "كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وأخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة".

وأختتم كاتبًا: "يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبإن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين.. أسالكم الدعاء والفاتحة".

اقرأ أيضًا: عاجل| بحضور عدد قليل من الفنانين واللاعب أحمد فتحي.. وصول جثمان والدة حمادة هلال إلى مقابر الأسرة

 

وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته قبل أسبوع، حيث نشر حسابه على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة، معلقًا: "اسألكم الدعاء.. ‏يارب اشفى أمي.. يارب ‏اشفي أمي.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".