الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي: الأهلي يحتاج قلب دفاع.. ولاعب إنبي الأنسب

هاني رمزي
هاني رمزي

كشف هاني رمزي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأسبق، عن مقترحاته لتدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مشيدًا بالأداء الرائع الذي يحققه اللاعبون تحت الإدارة الفنية للسويسري رينيه فايلر.

وقال هاني رمزي خلال تصريحاته الإذاعية لمحطة "أون سبورت"، إن المارد الأحمر بحاجة لتدعيم مركز قلب الدفاع، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأن أسامة جلال، مدافع إنبي الواعد، هو الأنسب لتلك الصفقة.

وأضاف نجم الأهلي السابق: "أعتقد أن الأهلي بحاجة لتدعيم مركز قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة، لقد عانى الأهلي كثيرًا في هذا المركز خلال الفترة الماضية، كان هناك تصريحات بشأن عودة أحمد حجازي مدافع وست بورميتش الإنجليزي، لكنه فضل الاستمرار في تجربته الاحترافية".

وواصل: "الأهلي يمتلك عناصر مميزة، أيمن أشرف يلعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع، ولكن الأفضل للأهلي تدعيم المركز".

واختتم: "أسامة جلال مدافع إنبي من اللاعبين الجيدين، قدم أداءً جيدًا مع النادي ومع المنتخب الأولمبي، أعتقد أنه مدافع مناسب ومكسب على المستقبل البعيد".

اقرأ أيضًا: تقارير: ضغوط مصرية لإقامة مباريات الأهلي والزمالك في دوري الأبطال بالإمارات

وكشفت تقارير صحفية مغربية، عن وجود من ضغوط مصرية، لإقامة المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا في الإمارات.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر إقامة نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة، حيث من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، فيما يلعب الزمالك مع الرجاء.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الإمارات رحبت باستضافة مباراتي نصف النهائي والمباراة في دوري أبطال أفريقيا.