الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بعد أداء الصلاة عليها.. تشييع جثمان رجاء الجداوي إلى مثواها الأخير (صور)

أميرة مختار من أمام مستشفى العزل
أميرة مختار من أمام مستشفى العزل

غادر جثمان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي منذ قليل بعد أداء صلاة الجنازة عليها من قبل أفراد أسرتها والطاقم الطبى بالمستشفى.

ومن المقرر تشييع جثمان الفنانة الراحلة بمقابر البساتين بالقاهرة، وأداء الصلاة عليها مرة أخرى هناك قبل أن يواري جثمانها الثرى.

وتواجد أمام مستشفى العزل أميرة مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوى، وزوجها محمد هندي رجل الأعمال وحفيدتها روضة، حيث حضروا للمستشفى لتسلم جثمانها، بعد الانتهاء من الإجراءات.

وكان مصدر طبي بمستشفي العزل الصحي بالإسماعيلية، قد كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي ومضاعفات حالتها، حيث أوضح أنها توفيت إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر إن حالة الجداوي شهدت تدهورًا سريعًا من ليلة أمس، وحدثت تغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، مشيرًا إلى أنها كانت تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، بسبب ضعف المناعة وتقدم العمر.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، إنه تواصل مساء أمس مع مستشفى العزل التي رقدت فيها رجاء الجداوي لمدة 43 يومًا، وأخبره الطاقم الطبي المعالج لرجاء الجداوي أن حالتها حرجة جدا، معقبا: "فهمت أننا أمام وقت قليل جدا".

اقرأ أيضًا: ”شيك في كل حاجة”.. رسالة الرئيس السيسي للفنانة رجاء الجداوي (فيديو)

وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على التلفزيون المصري، أن حالة الفنانة الكبيرة شهدت مضاعفات كثيرة، ووصلت لمرحلة صعبة، مؤكدا أن الخبر أحزن الوسط الفني كله.

وتابع زكي: "الوسط الفني كله صحي في حالة من الصدمة ومش مصدقين"، مضيفًا: "رجاء الجداوي كانت مالية الدنيا علينا كانت سيدة البهجة كانت بتدينا حالة من الدفئ والحنان وربنا يصبرنا على فراقها".