الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيكو ناعيا رجاء الجداوي: ”ادعوا لأميرة بنتها لأنها كانت كل حاجة في حياتها”

شيكو
شيكو

نعى الفنان شيكو، الفنانة رجاء الجداوي، والتي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ81 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر شيكو، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لرجاء الجداوي، معلّقا: "مفيش كلمات توصف رجاء الجداوي، واللي أنتوا شوفتوه من طيبتها علي الشاشة وفي البرامج ميجيش فعلا 10%؜ من طيبتها ومشاعرها الطيبة وأمومتها لكل اللي حواليها".

أضاف شيكو: "كان ليا الشرف إني عرفتها في الحقيقة، وليا الشرف إني اشتغلت معاها، ومش مصدقاني بحط صورتها وأكتب عن رحيلها، ادعولها كتير وادعوا لأميرة بنتها لأنها كانت كل حاجة في حياتها.. الوداع يا أشيك فنانة قلبا وقالبا".

تابع: "إنا لله وإنا إليه راجعون...إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا على فراقك يا رجاء لمحزونون، اللهم ارض عنها واغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجعلها في الفردوس".

اقرأ أيضا| حنان ترك تنعي رجاء الجداوي: ارجعي إلى ربك راضية مرضية

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله".

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية إلى أن تم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.