الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

شبح يطاردنا في كل مكان.. رانيا يوسف تكشف تعرضها للتحرش بشكل يومي

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها للتحرش، مشيرة إلى أنها تواجه التحرش اللفظي يوميًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاء ذلك تعليقًا على أزمة الطالب أحمد بسام زكي والمعروف بـ"متحرش الجامعة الأمريكية"، الذي أثار جدلًا كبيرًا بعدما نشٌرت له عدة محادثات وتسجيلات أثناء تهديده لبعض الفتيات للتحرش بهن، والذي بلغ عددهن إلى ما يقرب من 100 فتاة.

 

رانيا يوسف: نعم تعرضت للتحرش

وخلال حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعبر "تويتر"، كتبت رانيا يوسف: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل إمرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان" .

 

رانيا يوسف: أواجه التحرش اللفظي يوميا

‎وأضافت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسمية، وأيضا الإيميل الخاص بي، الذي تأتي عليه عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر، والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان: عملها، المواصلات، وغيرها، وأيضا عبر الهواتف المحمولة، فالتحرش بأنواعه كبير، ولابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة، لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

اقرأ أيضًا: أشرف زكي يكشف لـ”الطريق” حقيقة وقف ميس حمدان عن التمثيل

 

رانيا يوسف تتطالب بقانون رادع للتحرش

 

‏وتابعت: "أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الإجتماعي ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا.. ورسالتي للبنات متخافيش، وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه".