الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

برفقة ابنتها.. أول ظهور للنجمة أنجلينا جولي بعد غيابها بسبب كورونا (صور)

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

التقطت عدسات المصورين النجمة العالمية أنجلينا جولي أثناء تجولها برفقة ابنتها فيفان، التي تبلغ من العمر أحد عشر عامًا، وجاء ذلك في أول ظهور لهما منذ بدء انتشار فيروس كورونا، حيث كانا يتسوقان فى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

 

وظهرت الثنائي أنجلينا جولي وابنتها في الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهما يرتديان الكمامات الطبية لتفادي عدوى فيروس كورونا.

وقبلها بأيام كان النجم العالمي براد بيت شوهد أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، الواقع في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارتها حيث استغرق ساعتين.

 

وتعد هذه الصور الأولى للقائهما بعد انفصالهما عام 2016، وأكدت الصحيفة أيضًا أن النجم العالمي البالغ الـ 56 عامًا خرج مسرعاً من منزل زوجته السابقة وهو يقود دراجته النارية، ويرتدي ملابسه المعتادة الكاجوال.

اقرأ أيضًا: هكذا علّق نجوم الفن على واقعة الطفل السوري: وحوش بشرية يستحقون الإعدام

وكان اتفق الزوجان في المحكمة بشأن الحضانة والترتيبات المالية وجاء ذلك بعد الانفصال في 2016 وشهدت وقتها مناوشات كثيرة بين الثنائي انتهت بتمويل كبير من ثروة براد بيت البالغة 300 مليون دولار.

 

وفي نفس السياق، كانت النجمة إنجيلينا جولي كشفت تفاصيل حياتها مع أطفالها أثناء فترة الحجر المنزلي التي فرضها فيروس كورونا خلال حوارها مع مجلة "هاربر بازار" البريطانية.